عاجل

الأرصاد تعلن عن الحالة الجوية للأيام المقبلة.. التفاصيل

صوت الحق -

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، غدا الأحد، حيث تكون الأجواء غائمة جزئيا بوجه عام ، مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر اثناء النهار خاصة في الاجزاء الغربية والشرقية من المملكة ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفق ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية.

كما تحذر دائرة الأرصاد الجوية خطر الانزلاق على الطرقات في حالة هطول الأمطار.

وتبقى الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، الأثنين، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، مع بقاء فرصة اثناء النهار لسقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال وشرق المملكة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات المساء والليل تتاثر المملكة تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة بمشيئة الله لسقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة احيانا في بعض المناطق ومصحوبة بالرعد، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار.

أما مع ساعات ليل اليوم السبت يضعف تدريجياً تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على اغلب المناطق، حيث تضعف الهطولات تدريجياً وتتناقص كميات الغيوم، باستثناء المناطق الشرقية واجزاء من المناطق الشمالية حيث تبقى فرصة لسقوط زخات من المطر يحتمل أن تكون غزيرة على فترات يصحبها الرعد احيانا ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية