اخر المستجدات
عاجل

جمعية الشهيد راشد الزيود تنظم اللقاء التشاوري الأول لجمعيات رعاية أسر الشهداء….

صوت الحق -

بمبادرة من جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية وبرعاية كريمة من عطوفة الأستاذ طه المغاريز أمين عام سجل الجمعيات اقامت الجمعية اللقاء التشاوري الأول لجميع الجمعيات الراعية لأسر الشهداء وذويهم في الأردن بهدف تبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم، الاستاذ غسان الزيود رئيس جمعيه الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية أشار في كلمته الترحيبية بأهمية هذه اللقاءات ودورها في ترسيخ قيم العطاء والتعاون في المجتمع ورد شيء من الجميل للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن اردننا الحبيب. وأوضح السيد عبدالماجد الدعجه رئيس جمعية رعاية الطلبة وأبناء الشهداء إلى الانجازات التي حققتها الجمعية في خدمة شريحة واسعة من مجتمعنا.
الدكتور حسن مبيضين رئيس جمعية الشهيد محمود مبيضين الخيرية أشار إلى الدور الكبير الذي يبذله القطاع الخيري في مسيرة تنمية المجتمعات واسهاماته في ترسيخ قيم المواطنة الصالحة ورفع قيم الولاء والانتماء.
وبين الكابتن يحيى شديفات رئيس جمعية شهداء بني حسن إلى الدور التنموي الذي تبذله الجمعيات في خدمة مجتمعاتنا المحلية.
ممثل جمعية الشهيد تيمور الحمادين أوضح الدور الذي تبذله الجمعية في خدمة الفقراء والمساكين بالإضافة إلى أسر المتقاعدين العسكريين وتوفير الرعاية اللازمة لهم.
وأظهر الاستاذ طه المغاريز الخطط المستقبلية التي يسعى إلى تطبيقها لتطوير أدوات العمل الخيري المنتج وضرورة الاستعانة بالدراسات العلمية للاسهام في نقل العمل الخيري إلى عمل يسهم في دفع عجلة التنمية في البيئات الفقيرة وتحويل أُسر المجتمع إلى أسر قادرة على الاعتماد على نفسها مشددا على أهمية تكامل عمل القطاع العام مع القطاع الخاص ومع القطاع الخيري.
وفي نهاية اللقاء أتفق المشاركون على البدء باجراءات ترخيص اتحاد نوعي يضم جميع الجمعيات الراعية لأسر الشهداء وذويهم. وسلم عطوفة اللواء المتقاعد حسين باشا الزيود رئيس مجلس أمناء الجمعية درع الجمعية للأستاذ المغاريز تقديرا له لرعايته هذا الملتقى الأول.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية