اخر المستجدات
عاجل

أجواء باردة نسبيا وزخات مطرية بمناطق محدودة

صوت الحق -

ترتفع درجات الحرارة، نهار اليوم، بشكل قليل مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث تسود أجواء باردة نسبياً، ويستمر ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة متاحة لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار في مناطق محدودة من المملكة، وفق موقع طقس العرب.

وقال الموقع أما ليلا، فتسود أجواء باردة في عموم المناطق، ويتوقع تشكل الضباب خلال ساعات المساء المتأخرة في مناطق السهول الشرقية، بحيث تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة في شرق عمان من 19 إلى 10، غرب عمان: من 18 إلى 12 ، إربد: من 21 إلى 12 ، جرش: من 19 إلى 10 ، السلط: من 19 إلى 14 ، عجلون : من 19 إلى 13 ، الزرقاء: من 20 إلى 9، المفرق: من 19 إلى 8 ، مادبا: من 20 إلى 9 ، الكرك: من 17 إلى 9 ، الطفيلة: من 17 إلى 11، معان: من 18 إلى 9، العقبة: من 27 إلى 16 ، البحر الميت: من 24 إلى 17.

وتوقع “طقس العرب” أن ترتفع قليلاً درجات الحرارة نهار غد الاثنين لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحيث تسود أجواء مائلة للبرودة ومستقرة بوجهٍ عام، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مختلفة. وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، خفيفة السرعة.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية