اخر المستجدات
عاجل

فشل صفقة مليون دولار.. الرمثا يفكر في شكوى آيك أثينا

صوت الحق -

تسعى إدارة الرمثا الأردني، للحصول على تعويضات مالية من نادي آيك أثينا اليوناني، وذلك بعد تعطل صفقة انتقال اللاعب محمد أبو زريق المعروف بـ “شرارة”.

وكان شرارة توجه منذ يوم “22” أب الماضي إلى السفارة اليونانية للحصول على التأشيرة، حيث أكدت له ادارة آيك أثينا، أنها قامت بارسال دعوة رسمية عن طريق السفارة لتسهيل مهمته.

وساهم عدم حصول شرارة على التأشيرة بتعطل إنجاز الصفقة وبخاصة أن هناك موعدا محددا لقيد اللاعبين الأجانب في اليونان.

وعرض إدارة الرمثا حيثيات قضية تعطل احتراف شرارة في الدوري اليوناني، على محام مختص بالقضايا الرياضية .

وأضاف المصدر أن المحامي المختص حال وجد أن الرمثا قد تضرر فعلاً، ويحق له المطالبة بتعويضات مالية، فإن الادارة لن تتوانى عن تقديم شكوى رسمية بحق النادي اليوناني.

ويرى الرمثا أن اللاعب والنادي تضررا فعلاً بعد تعطل الصفقة، وبخاصة أن سلسلة عروض احترافية تلقاها شرارة وتم التغاضي عنها بعد الاتفاق مع آيك أثينا.

وكشف المصدر، أن هناك اتفاقية موقعة بين إدارتي الناديين واللاعب، قد تكون ملزمة للنادي اليوناني.

ووافق الرمثا على بيع عقد اللاعب للنادي اليوناني، لمدة 4 سنوات مقابل نحو مليون دولار.

واعتذر شرارة بعد اتفاق ناديه مع النادي اليوناني، عن عدم قدرته على مواصلة تدريباته مع منتخب بلاده حتى يتسنى له التفرغ بإنجاز إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول.

وفرط شرارة بفرصة تمثيل منتخب الأردن لأول مرة بمسيرته الكروية باستحاق رسمي، حيث سيواجه النشامى مضيفه التايواني الخميس المقبل في افتتاح مشواره بتصفيات المونديال.(كووورة)

 

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية