عاجل

مدرب شباب الأردن يفتح قلبه لــ صوت الحق

صوت الحق -

ياسر الشوبكي – بعدما اخذ فرصته كمدرب وطني لقيادة دفة اسود غمدان انطلق المدرب محمود الحديد في قيادة شباب الأردن في دوري المناصير 2018-2019 وتمكن الكابتن محمود بتحقيق وصافة الترتيب حتى اللحظة وحسم لقائي الفيصلي والوحدات.

محمود الحديد الذي أكد في تصريح خاص لـــ صوت الحق أن المدرب الوطني قادر على المضي بعجلة الدوري أفضل من المدرب الأجنبي ، وحث الحديد على ضرورة إعطاء الثقة من إدارات الأندية للمدرب المحلي .

وتابع الحديد ل صوت الحق أن النتائج الطيبة لشباب الأردن حتى اللحظة تعود للدعم الموصول من معالي سليم خير رئيس النادي الذي يقدم جميع الإمكانات للفريق للوصول للهدف المطلوب وهو الخروج ببطولة تعود بالفريق لإنجازات الزمن الجميل.

وركز المدرب محمود الحديد أن المنافسة على لقب الدوري مازالت بارضية الميدان مع أفضلية الجزيرة وشباب الأردن حيث ركز الحديد على طي صفحة لقاء الأهلي والاستفادة من فترة التوقف لإعداد الفريق للقاءات المقبلة خاصة مباراة الجزيرة التي ستحسم بشكل كبير صورة مرحلة الإياب.

وأثنى الحديد خلال حديثه ل صوت الحق على قدرة لاعبيه بتحقيق المطلوب خاصة لامتلاكة أسماء قادرة على صنع الفارق ابتداء من الحوت شفيع ليوسف النبر وكبالنجو وابوعابد والعيساوي وباقي الاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية