اخر المستجدات
عاجل

لذلك كتبت شيراز: “القدس عاصمة فلسطين”

صوت الحق -

حلت الفنانة اللبنانية ​شيراز​ على رئيسة تحرير موقع “الفن” ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي “ما بدا هلقد”، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
كشفت شيراز كيف اختارت فكرة كليب أغنية Bella Ciao الذي تجسد فيه مسلسل La casa de Papel، وكانت تتمنى ان يضم الكليب بلدانا عربية اكثر نسبة لفكرته، الا انه كان عليها الالتزام بعدد 7.
وقالت شيراز :”تقصدت أن أكتب “القدس عاصمة فلسطين” لكي نساهم في ايضاح هذه الفكرة للعالم وللايضاءة عليها”.
وتحدثت شيراز عن أغنية Bella Ciao التي قدمتها مؤخراً بصوتها، والتي تتناول موضوع الجندي الذي ترك حبيبته ليذهب الى الحرب، ويطلب منها ان مات ان تزرع وردة لذكراه، وقالت شيراز ان اللحن ثوري والمقاومة الايطالية صنعت هذه الاغنية عندما كان الألمان يحتلون إيطاليا، وشيراز نقلت الاغنية الى اللهجة اللبنانية، وهي ترى أن أغنية Bella Ciao باللبنانية أجمل من النسخة الاصلية، والنسختان لا تشبهان بعضهما.
يذكر ان شيراز كانت قد تكلمت عن العديد من المواضيع الفنية والاجتماعية، وكشفت عن اللغط الذي حصل بين الفانز عن معلومات حول انضمام الفنانة ​إليسا​ الى طاقم عمل مسلسل La casa de Papel، وتحدثت عن فيديو كليبها الذي لعبت فيه الشخصية عينها “بيروت” التي قيل ان إليسا ستجسدها.
لمعرفة كل ما كشفته شيراز في هذه الحلقة، تابعوا المقابلة بالفيديو.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية