عاجل

ستاد القويسمة جاهز لمباراة الأردن وأستراليا

صوت الحق -

انجز ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، تركيب 2700 مقعد في المدرجات، استعدادا للمباراة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الاسترالي على الملعب يوم الخميس المقبل، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم.

وأكد مدير مدينة الملك عبدالله الثاني المهندس أحمد المهيرات اليوم الاثنين، أن المدرجات عانت في الماضي من تكسير 2700 مقعد، نتيجة احداث شغب رافقت بعض المباريات المحلية، لافتا الى ان كوادر المدينة الرياضية بالقويسمة انجزت ترميم وتصليح هذه المقاعد التي باتت جاهزة لاستقبال الجماهير المتوقع توافدها لمؤازرة نشامى المنتخب.

ولفت المهيرات، الى أن مرافق مدينة الملك عبدالله الثاني باتت جاهزة لاستقبال المباراة، بعد انجاز تجهيز المدرجات، وغرف غيار اللاعبين والمركز الاعلامي.

وفيما يتعلق بأرضية الملعب، اوضح المهيرات أن الارضية تتمتع بالجاهزية التامة، رغم أن الملعب واصل استقبال تدريبات المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، كما استقبل الملعب اخيرا تدريبات فريق شباب الاردن وفريق الشباب السعودي، قبل ان يستقبل الجمعة الماضية المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الاندية العربية.

واضاف، أن الادارة العليا بأمانة عمان الكبرى ممثلة بأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، حريصة على متابعة جاهزية الملعب لخدمة المنتخبات الوطنية والاندية، إلى جانب استضافة المباريات العربية والاسيوية والدولية في ظل جمال الملعب وجاهزيته.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية