عاجل

منتخب الكرة يصعد تحضيراته للقاء استراليا والصفوف تكتمل

صوت الحق -
صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الاسترالي عند السادسة مساء الخميس المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات مونديال الفين وعشرين ونهائيات آسيا الفين وثلاثة وعشرين.
واجرى النشامى تدريباً صباح امس على ملعب خريبة السوق، بقيادة المدرب فيتال، وبمشاركة ثلاثة عشرين لاعبا من القائمة التي ضمت ستة وعشرين لاعبا والتي استقر عليها الجهاز الفني مؤخراً لمواجهتي استراليا والصين تايبيه ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة.
وركز التدريب على العديد من الجمل التكتيكية والفنية، فيما خضع يوسف الرواشدة الى تمارين خاصة باشراف الجهاز الطبي، بعد اصابته بالعضلة الضامة، بانتظار المزيد من الفحوصات للتأكد من جاهزيته لخوض مواجهة الخميس.
في المقابل، ينتظر ان تكتمل صفوف النشامى مساء اليوم، بالتحاق الثلاثي بهاء عبد الرحمن وبهاء فيصل وموسى التعمري بمعسكر النشامى المغلق الذي بدأ امس السبت، كما وينتظر ان يكتمل وصول وفد المنتخب الاسترالي الى العاصمة عمان مساء اليوم، قبل ان تبدأ تدريبات الفريق الضيف غداً.
ويحتل النشامى وصافة المجموعة، برصيد سبع نقاط، مع صدارة استراليا للترتيب بتسع نقاط، فيما تستقر الكويت في المركز الثالث باربع، مع بقاء نيبال رابعاً بثلاث نقاط، ومنتخب الصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية