اخر المستجدات
عاجل

المدرسة الليبية الرائدة انموذجا عربياً في اسطنبول

صوت الحق -

تحرص المدرسة الليبية الرائدة الدولية بالتعاون التعليمي بين الأردن و تركيا و ليبيا وتعميق العلاقة التعليمة في ما بينهم ، مما ينعكس ايجابياً على الأجيال القادمة و انخراطهم بالثقافات والمجتمعات المختلفة وذلك لبناء جيل خلاق .

وتسعى المدرسة الليبية الرائدة الدولية من خلال إقامتها في اسطنبول الى ترجمت ذلك على ارض الواقع وخصوصاً للطلبة العرب بمختلف جنسياتهم ومراحل تعليهم وخصوصا مرحلة الثانوية العامة.

وتمضي المدرسة الليبية الرائدة الدولية باتجاه ترسيخ أسس المنظومة التعليمية للطلبة في إطار الشراكة الحقيقية البناءة ضمن متطلبات مراحل الدراسة لشهادة الثانوية العامة لطلبة عرب قدموا إلى اسطنبول خصيصا لهذه الغاية وللمقيمين في اسطنبول .

وقالت مديرة المدرسة سهام الورفلي ان المدرسة تقوم في كل عام بتخريج صفوة ونخبة من طلبة المدرسة ،الذين نهلوا من معين المعرفة والعلم وتحّلوا بمكارم الأخلاق والقيم العربية النبيلة ،التي تؤسس لجيل تربوي يحمل مشاعل المعرفة والعلم .

وأضافت الورفلي : أن النجاح والتفوق في الدراسة يأتي بالصبر والحكمة والتضحية وإلاصرار،مشيرة الى ان المدارس الليبية الدولية في اسطنبول تسعى دائما إلى مواكبة التحديثات والتطورات لما فيه خير للطلبة من مختلف الاقطار العربية الشقيقة ، مؤكدة نبل رسالة المدرسة في حمل رايات العلم والمعرفة لتنشئة جيل قادر على مواكبة التطورات التي تحدث عربيا وعالميا .

كما ثمنت الورفلي دور ذوي الطلبة في متابعة أمورهم أبنائهم مشيرة الى اهمية هذا التعاون البناء باستمرار من اجل التحصيل العلمي لابنائهم ، مشيرا الى ان رسالة الاهل ومتابعتهم في صناعة الرجال وتربية الأجيال لا تسبقها رسالة ولا يعلو عليها أمر،مثمنا الدور الفاعل الذي يقوم به معلمي المدرسة بإعداد الطلبة وتزويدهم بكافة العلوم والمعارف التي تمكنهم من اجتياز هذه المرحلة الدراسية بكفاءة واقتدار.

وتتسم المدرسة الليبية الرائدة الدولية بمستوى علمي متميز و تعتبر إحدى منارات العلم والعطاء والتميز، حيث خرجت أجيالا من الشباب في مختلف المجالات ساهموا في دفع عجلة التنمية والبناء في والوطنن العربي .

وتضم المدرسة كادرا تدريسيا وفنيا وإداريا يبذل الجهود في سبيل إعداد الطلبة الإعداد الأمثل ليتمكنوا من تحصيل نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة مما يؤهلهم لدخول المرحلة الجامعية بيسر وسهولة

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية