عاجل

حفل “حمو بيكو ” يمتد إلى وسط عمان و الشركة المنظمة التجربة خير برهان

صوت الحق -

تعتزم إدارة شركة  (AMB) أقامت حفل غنائي على مسرح صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب مطلع الشهر القادم لــ فرقة (حمو بيكا – فيجو الدخلاوي ) ، وفق معايير و إدارة مختلفة عما سبق تماماً .

 

و قالت مديرة الشركة أسيا المناصير هذه أول مرة تستضيف شركة  (AMB)  الفرقة المصرية المعرفة باسم  (VIP)  ضمن سلسلة حفلات تقيمها الشركة منذ فترة  و تأتي اختيار الفرقة على قراءات من مختصين بمستوى التفاعل الشعبي ، حيث تبين إن المشاهدات التي حققت على مواقع التواصل كبيرة جداً إضافة إلى اليوتيوب . واعتزمت إدارة الشركة استضافة الفرقة .

 

وتعتقد المناصير أن أقامت الحفل يشكل نوعاً من الإصرار على النجاح بعد سوء الفهم الذي انتشر بين مواقع التواصل الاجتماعي ، بشكل كبير ، و تدعو الجميع لي تقيم أداء الشركة بعد انتهاء الحفل الذي يضم عدد من الفقرات ومنها وصلة غنائية للطفل الفلسطيني الفنان ادم أبو قبيطة ، مؤكده إن التجربة خير برهان .

 

إلى ذلك، قال محمد الحمد منظم حفلات إن الفرقة المشاركة تشارك بشكل واسع في مصر رغم خلافهم مع نقيب الفنانين المصريين إلا أنهم حققوا مشاهدات و متابعة عالية في البلد إلام مصر ، وانتشارهم كان من هناك في رده على بعض الانتقادات

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية