عاجل

التربية والتعليم تؤكد على تعليماتها الخاصة باختبارات التوجيهي

صوت الحق -

ذكّرت وزارة التربية والتعليم الطلبة المشاركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية المقبلة التي تبدا في الخامس من شهر كانون ثاني المقبل وتنتهي في التاسع عشر من ذات الشهر ،
بأن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً ، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهرا وللفروع الأكاديمية والمهنية كافة .

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد إن الوزارة وجهت عدداً من الرسائل والإرشادات لطلبة الثانوية العامة ، حرصاً منها على سلامة سير امتحاناتهم ، تضمنت : الحضور إلى قاعة الامتحان قبل بدء الامتحان بوقت كاف ، واصطحاب بطاقة الجلوس والهوية الشخصية أو جواز السفر يومياُ الى قاعة الامتحان ، وعدم اصطحاب أي من ( أجهزة الهواتف الخلوية ،الساعات الإلكترونية ، والأقلام بأنواعها إلى قاعة الامتحان ، والتأكيد على ترك كل ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان .

وأضاف الجلاد أن الإرشادات اشتملت كذلك على اهمية معرفة الطلبة مكان قاعة الامتحان والوقت اللازم للوصول إليها ، والتأكد من برنامج الامتحان والمواد المقررة ، والالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية