عاجل

حقكم علينا يا نشامى” … مبادرة لـ جمعية بادري في ماركا – صور “

صوت الحق -

أقامت جمعية  ” بادري للتنمية و التأهيل ” مبادرة  “حقكم علينا يا نشامى” بمرحلتها الثالثة  لدعم بشكل معنوي العاملين في الميدان من أبناء المؤسسات الرسمية خلال المنخفض الجوي .

و تهدف المبادرة لنشر  الدفء و الخير والمحبة و التعاون بين أبناء المجتمع المحلي والعاملين في الميدان من خلال توزيع الشماغ الأردني  بعنوان” خلي وطنا بالبرد روحه أردنيه”

وقال راعي المبادرة مساعد متصرف لواء ماركا عمر الحديد  إن مثل هذه الفئة في ميدان تستحق كل الدعم والثناء على ما  يقدموه  و خصوصاً خلال المنخفضات الجوية السائدة في منطقتنا و في إنحاء مملكتنا .

وأضافت عبير الصلاحات إننا نقدم ومازلنا نقدم ونشعر بالتقصير اتجاه هذه الفئة من العاملين في ميدان الوطن و بماركا ، لذا أخذنا على عاتقنا إن نبقى بالميدان لدعم إخوانا وأهلنا نشامى الميدان  .

وفي نهاية فعالية المبادرة تم توزيع الشماغ الأردني كدعم معنوي على عمال الوطن بحضور راعي المبادرة عمر الحديد و  مدير التنمية و مدير منطقة ماركا الدكتور إسماعيل العدوان   و النائب السابق احمد الجالودي

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية