عاجل

فشل في إدارة عجلة إعلام أمانة عمان و الكفاءات في الصفوف الخلفية

صوت الحق -

يُقصي اليوم المدير التنفيذي للاتصال والإعلام في أمانة عمان أصحاب الخبرة والكفاءة من ذوي  المؤهلات العاملين بقطاع الإعلام للصفوف الخلفية وينفرد  بالساحة الإعلامية إمام أمينها و يفشل خارجياً  في التواصل مع المؤسسات الصحفية و الإعلامية .

مصدر  مطلع تحدث لــــ ” صوت الحق”  مستهجن عما يحدث داخل إعلام الأمانة و خصوصاً المركز الإعلامي من تفريق بين العاملين و تنفيع موظفين على حساب آخرين  لمصالح شخصية ، كما استنكر إن يكون قسم السوشيال ميديا الداعم في نشر المحتوى الصادر عن المركز   منفصل بشكل كامل ويتصدر المشهد العام علماً  انه جزء بسيط من المنظومة الإعلامية الشاملة  .

و أضاف المصدر  إن التأجيل في عجلة تعيين مديراً للمركز الإعلامي يصنع فراغات بين المؤسسات الإعلامية و  أمانة عمان ، بالمقابل أن هناك عاملين في القطاع الإعلامي في الأمانة ذو كفاءة  لتوليهم المركز الإعلامي و يمتلكون الخبرة و المؤهل و الوعي الكامل للتعامل مع وسائل الإعلام و احتياجاته .

وبين المصدر خلال حديثه لــ  ” صوت الحق ”  أن عدم الخضوع لأساسيات المهنة الصحفية وتقليد كل من العاملين في القطاع الدور المطلوب منه   يؤثر على أمانة عمان سلباً ويحول دون وصول المؤسسات الاعلاميه  إلى  المعلومة المطلوبة بشكل مباشر وبالسرعة والوقت المناسبين  .

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية