عاجل

مواصلة البحث عن حمزة رغم الصعوبات

صوت الحق -

قال الناطق الإعلامي في الدفاع المدني أنه لليوم الخامس على التوالي لا زالت الفرق المتخصصة في الدفاع المدني تواصل عمليات البحث والتفتيش عن الشاب حمزة الخطيب المفقود الذي جرفته المياه في سيل وادي القمر في محافظة الزرقاء .

وبين الناطق الإعلامي إن فرق البحث والإنقاذ تستخدم اليوم في عمليات البحث والتفتيش طائرات مسيرة بدون طيار مزودة بكاميرات مرتبطة مع حافلة القيادة والسيطرة وكلاب البحث والإنقاذ وقوارب لعمليات التفتيش في سد الملك طلال .

وأضاف أنه تم زيادة عدد الغطاسين للبحث في برك المياه العميقة ومشاركة متطوعي الدفاع المدني ومجموعات من المجتمع المحلي حيث يتم تنظيم عملهم من خلال فرق الدفاع المدني إلى جانب مجموعات عمل تضم فرق غطس وفرق إنقاذ من المديريات الميدانية وفريق البحث والإنقاذ الدولي يزيد عددها عن (250) شخص مجهزة بمعدات بحث وإنقاذ متخصصة تعمل على نطاق واسع يمتد من وادي القمر وصولاً إلى سد الملك طلال .

وأشار إلى أن هذه الفرق تبذل جهود مضنية في عمليات البحث والتمشيط والتفتيش للعثور على الشخص المفقود، على الرغم من الصعوبات التي تواجههم نتيجة وجود بعض البرك العميقة وصعوبة البحث فيها نتيجة لانعدام الرؤية بداخلها ووجود الطمي والحجارة والشجيرات والحفر العشوائية والمسافة الطويلة للسيل والتي تصل لغاية سد الملك طلال .

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية