عاجل

عمر الاحمد يشكر النائب الرقب

صوت الحق -

تقدم عمر الأحمد برسالة شكر وتقدير لـ النائب عن الدائرة الرابعة الدكتور احمد الرقب ، قائلاً أن النائب الرقب يتمتع بالشجاعة في إبداء الرأي وعنده مخافة الله بعمله النيابي وإخلاصه وحبه للعمل ومساعدته لكل فقير ومحتاج وطالب علم و كبير السن لذا من لا يشكر الناس لا يشكر الله.


وتالياً نص رسالة الشكر .

في البداية وليس من عادتي إن امتدح شخصا إلا وقد يستحق هذا المدح . ولكنها شهادة حق كتبت وقيلت في حق رجل يعرفه الكثيرون من الناس وليس بغريب عنه وهو دائما موجود بينهم وأكن له كل الاحترام والتقدير إلا وهو سعادة النائب الدكتور أحمد الرقب حفظه الله

أكن لسعادته الكثير من الاحترام مثمنا حفيظته المعرفية واستقامته النادرة حين عرفته عن قرب وعملت معه في فتره قصيرة حيث أنه يتمتع بالشجاعة في إبداء الرأي وعنده مخافة الله بعمله النيابي وإخلاصه وحبه للعمل ومساعدته لكل فقير ومحتاج وطالب علم وكبراء السن ، والله لا أقول هذا الكلام عبثا لا سمح الله أو إعلاميا أو مجامله.

بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطي ما فيه كل من التقى به و حقا هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا نجد حرجا في إن نقول فيهم كلمة حق ووقفة إنصاف يستحقونها .

سعادته شخصيه وطنيه فذة والشكر لما قدمه ويقدمه للوطن ولمليكه ولمواطنيه لا اعتقد انها مغالاة لان القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله. أنما هو شخصيه فذة واعية مفعمة بالانسانيه والنبل ويملك فكرا عاليا ويعامل الناس كلها مكان فلنقل جميعا كلمة حق في هذا الرجل الوفي لدينه ولوطنه ولمجتمعه.

ونسأل الله سبحانه أن يعينه ويوفقه لتحمل المسؤولية ليواصل عطائه لخدمة دائرته الانتخابية واللذين انتخبوه حتى وصل نائبا وممثلا للشعب في مجلس النواب الأردني.

أخوكم :-
عمر صالح أحمد الأحمد
قرية أم قصير – لواء الجيزة

 

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية