عاجل

تشييع جثمان حمزة الخطيب – صور

صوت الحق -

شارك الاف من المواطنين في اداء صلاة الجنازة على روح الشاب حمزة الخطيب(27 عام) الذي جرفته مياه الأمطار قبل اكثر من شهر في منطقة وادي القمر بمدينة الزرقاء من مسجد مدينه الحجاج في الرصيفة والذي تم العثور على جثته امس في سد الملك طلال .

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قال انه تم العثور مساء امس على جثة شخص داخل سد الملك طلال وجرى اخراجها وتحويلها للطب الشرع واضاف ان فحص ال DNA الذي قامت به ادارة المختبرات والادلة الجرمية للجثة التي عثر عليها مساء امس في سد الملك طلال اثبتت انها تعود للمواطن حمزة الخطيب والذي فقد منذ قرابة الشهر .

يذكر انه في الثامن من الشهر الماضي، أبلغ مواطنون عن جرف المياه في سيل وادي القمر لمركبة تقل الخطيب، حيث قالوا أن مياه السيل داهمت مركبته ( بيك أب) فحاول الخروج والتشبث بها لحين وصول فرق الانقاذ إلا أن اندفاع المياه كان كبيرا.

وبدأت عمليات البحث عن الخطيب عقب 60 دقيقة من فقدانه، حيث تم توزيع عشر مجموعات عمل تضم فرق غطس وفرق إنقاذ من مديريات دفاع مدني الزرقاء وجرش وشرق اربد ومديرية إنقاذ وإسناد الوسط والشمال بالإضافة إلى فريق البحث والإنقاذ الدولي تعمل على نطاق واسع من ثم شاركت كتيبة من المهام الخاصة وسرية من لواء الصحراء في المديرية العامة للدرك.

وكانت عائلة المرحوم ادوى صلاة الغائب عليه قبل اسبوعين بعد حصولهم على فتوى شرعية تجيز اقامة صلاة الغائب عليه، وخيرّت الدفاع المدني والاجهزة المساندة حرية استمرار او توقف البحث جثته.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية