اخر المستجدات
عاجل

جامعات تؤخر دوام طلبتها الثلاثاء (اسماء، تحديث)

صوت الحق -

قررت عدد من الجامعات الحكومية والاهلية مساء الاثنين تأخير دوام طلبتها ليوم غد الثلاثاء نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الطفيلة التقنية
قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني وبناءً على الحالة الجوية السائدة بسبب حالة الإنجماد وإنعدام وضوح الرؤية ليوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020 وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين تأخير الدوام لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحاً في الجامعة بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

* البترا
قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء، إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية وحرصا على سلامة الجميع في الجامعة.

* مؤتة
قرر رئيس جامعة مؤتة تأخير الدوام يوم غد الثلاثاء حتى الساعة التاسعة والنصف، نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الأردنية
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الثلاثاء الموافق ١١/٢/٢٠٢٠ التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في الساعة التاسعة والنصف صباحا.

كما قرر الدكتور القضاة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

* العلوم الإسلامية العالمية
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) والطلبة، إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

*جامعة الزيتونة
قرر رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء الموافق 11-2-2020 ، إلى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة ما عدا من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

* البلقاء التطبيقية
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020.

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الجامعة.

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة خاصة في الفترة الصباحية بسبب الظروف الجوية السائدة.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية