اخر المستجدات
عاجل

أجواء باردة نسبيا

صوت الحق -

ترتفع درجات الحرارة اليوم الخميس، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحرالميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومتغيرة الإتجاه ليلا.

وتبقى الأجواء الجمعة، باردة نسبيا في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، ومع ساعات المساء تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء السبت، باردة نسبيا في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، وتدريجيا خلال ساعات الليل المتأخرة تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 16 – 7 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 11 – 5، وفي مرتفعات الشراة من 13 – 3، وفي مناطق البادية 18 – 5، وفي مناطق السهول من 17 – 7، وفي الأغوار الشمالية من 21 – 10، وفي الأغوار الجنوبية 26 – 23، والبحر الميت 25 – 12، وخليج العقبة من 26 إلى 12 درجة مئوية.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية