اخر المستجدات
عاجل

الروابدة يرعى مبادرة (الي ما بلزمك بلزمنا) – صور

صوت الحق -

اقيم مساء امس بالمركز الثقافي الملكي برعاية دولة رئيس الوزراء الاسبق الاستاذ عبدالرؤوف الروابدة حفل اشهار مبادرة اللي ما بلزمك بلزمنا بحضور العديد من الشخصيات البرلمانية والاعلامية ومن عدة قطاعات اجتماعية وتطوعية .


انطلق حفل الاشهار بالسلام الملكي تلاه آيات عطرة من القرآن الكريم حيث تم بعد ذلك عرض فيلم يوضح اهداف المبادرة واهم انجازاتها ثم تحدث النائب قيس زيادين “الرئيس الفخري ” للمبادرة عن دور الشباب في بناء وتنمية المجتمع المحلي واثر العمل التطوعي على تحسين الصورة الايجابية لعطاء الشباب الاردني .


كما قام مؤسس المبادرة الشاب عبدالله وجيه ابو خضير بالقاء كلمة حماسية تحدث بها عن انطلاقتة واحلامة وعن مدى سعادتة بهذا الانجاز الذي اعتبرة بصمة ايجابية في حياته وقدم الشكر لكل من ساندة بهذا العمل والنجاح .


بدورة تحدث والد الشاب عبالله ابو خضير السيد وجيه ابو خضير الذي تقدم بالشكر لراعي الحفل حيث دعى مؤسسات الدولة والشركات الكبرى والبنوك لدعم مثل هذه المبادرات التي تترجم الرسالة الهاشمية الداعية دوماً للتكاتف وايلاء المحتاجين رعاية خاصة ثم جاء دور الشاعر فراس الحجايا ليلقي قصائد وطنية كانت لها صدى جميل بين الحضور الذين تفاعلوا مع كلمات قصائدة الجميلة


راعي الحفل الروابدة تحدث عن اخلاقيات هذه المبادرة حيث شكر مؤسس المبادرة الشاب عبدالله ابو خضير على جهودة وانجازاتة داعياً الشباب الى المزيد من البذل والعطاء للارتقاء بهذا الوطن لانه يستحق من الجميع تقديم كل الامكانات نحو حياة افضل .
وبالختام قام راعي الاحتفال دولة الروابدة بتوزيع الدروع على الداعمين والمؤازرين للمبادرة .

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية