عاجل

الرزاز يلتقي معنيين بالشأن الثقافي – صور

صوت الحق -

التقى رئيس الوزراء الدكتور عدداً من المعنيين بالشأن الثقافي مساء الثلاثاء بحضور وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان في حوار يتناول عدداً من القضايا منها الشأن الثقافي وأولويات عمل الحكومة.

وخلال اللقاء اكد الرزاز على ان مشروع النهضة يتحقق من خلال التشاركية بين الحكومة ومكونات المجتمع ، ونوه الى ان التفاؤل في الاوقات الصعبة ليس ضرباً من السذاجة والتغيير والتطوير ممكن ، ودولة التكافل عنوانها الابرز تحسين مستوى الخدمات.

كما تطرّق الى مفهوم دولة الانتاج وقال: تعني اطلاق الطاقات الابداعية للشباب، وفي المقابل قال: إن قوة الدولة من قوة مؤسساتها والمجتمع القوي لا يعني التطاول على القانون، مشيرا الى ان الاستقواء على القانون والتطاول على المال العام والمحسوبية ممارسات يجب التصدي لها ، ونوه بأنه يؤمن بأن الاردن اذا سار في دولة التكافل ودولة الانتاج ودولة القانون يُمكننا بلورة دولة الانسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية