عاجل

العضايلة: حزمة جديدة لدعم القطاع الزراعي

صوت الحق -

كشف وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أن الحكومة تعكف على إعداد حزمة جديدة خاصة بالقطاع الزراعي، تهدف لدعمه وتقديم ما من شأنه خدمة القطاع.

وأشار العضايلة إلى أن هذه الحزمة الزراعية يجري العمل على إعدادها، من خلال وزارة الزراعة ولم تنجز حتى الآن، ولا يوجد في البرنامج الحكومي حتى الآن سوى هذه الحزمة التي يجري العمل عليها بشكل مكثف، ليعلن عن تفاصيلها بعد الإنتهاء منها وفق ما نقلت يومية الدستور.

وكان العضايلة قد أكد أن الحكومة تدرس سبل دعم القطاعات المتضررة من وباء كورونا، مشيراً إلى أن هناك مشاريع قرارات وإجراءات تتمّ دراستها حاليّاً من الحكومة والمجلس الاستشاري للسياسات الاقتصاديّة، وبالتعاون مع القطاع الخاصّ والمجتمع المدني وجميع الجهات القطاعيّة ذات العلاقة.

وأكد العضايلة أن هناك توجيهات ملكيّة واضحة للحكومة للاهتمام بالصناعات الوطنيّة والقطاع الزراعي، «ونحن ملتزمون بإنفاذ هذه التوجيهات، وندرس حاليّاً سبل دعمها وتعزيز دورها للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني».

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية