اخر المستجدات
عاجل

الفيصلي والجزيرة الأقرب لاستضافة مجموعتي آسيا

صوت الحق -

 قالت تقارير صحفية رياضية ان أن كفة الفيصلي والجزيرة الأردنيين المنافسين بالمجموعتين الثانية والثالثة تعد الأرجح لاستضافة منافسات المجموعتين الخاصتين بهما بكأس الاتحاد الاسيوي.

وبحسب موقع كورة ، فان الفيصلي والجزيرة نجحا في تلبية متطلبات الاتحاد إلى جانب ضمان إقامة مواجهات المجموعتين في دولة واحدة.

ويبين التقرير ان نادي الكويت الكويتي على الموافقات المطلوبة لتحقيق متطلبات الاتحاد الآسيوي، من أجل استضافة منافسات مجموعته بكأس الاتحاد، إلا أن طلبه قد يتأثر سلبيا بسبب تراجع نادي القادسية عن طلب استضافة مجموعته، حيث ان الاتحاد الاسيوي يفضل استضافة دولة واحدة لأكثر من مجموعة.

وكان الكويت قد تقدم بطلب الاستضافة بشكل رسمي، فيما لم يتقدم القادسية بطلب، بعدما أسند المهمة للاتحاد الكويتي للحصول على الموافقات في الوقت الذي أكد فيه الاتحاد أن النادي منوط به القيام بالأمر.

وستقام المباريات بنظام التجمع خلال الفترة من 27 أكتوبر/تشرين أول وحتى 4 نوفمبر/تشرين ثان المقبلين.

وتقام منافسات دور الثمانية وقبل النهائي في أواخر نوفمبر/تشرين ثان ومطلع ديسمبر/كانون أول، حيث تحدد يوم 12 من الشهر ذاته موعدا للنهائي.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية