اخر المستجدات
عاجل

الكويت يتمسك بلقاء النشامى على أرضه

صوت الحق -

كشفت صحيفة “الجريدة” الكويتية أن الإتحاد الأردني لكرة القدم قد خاطب نظيره الأسترالي لاستضافة مواجهة “النشامى” امام الكويت في مدينة بيرث يوم 13 أكتوبر المقبل , في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر , وكأس آسيا 2023 بالصين.

من جانبه .. أبدى الاتحاد الأسترالي موافقته , وطالب بضرورة مخاطبة الاتحادين الكويتي ثم الآسيوي للحصول على موافقتهما.

ومن المنتظر أن يرسل الاتحاد الأردني كتاباً إلى نظيره الكويتي خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على موافقته , بناء على انحصار فايروس كورونا في استراليا.

وبحسب الصحيفة فان الجهاز الفني “للأزرق” بقيادة الوطني (ثامر عناد) يتمسك بإقامة اللقاء في الكويت , سواء بحضور جماهيري أو بمدرجات خالية لعدم الاخلال بمبدأ تكافؤ الفرص , لاسيما أن مباراة الذهاب أقيمت في العاصمة عمان.

وأشار رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم (خالد الشمري) حول ذلك في تصريحات تلفزيونية , لافتاً إلى أنه لا يوجد شيء رسمي بشأن طلب استراليا استضافة مباراتي الأردن والكويت , ولكن إن حصل ذلك الأمر ولم تسمح وزارة الصحة الكويتية بحضور الجماهير في مباراة الأردن التي من المقرر أن تقام في الكويت فإن الأغلبية تفضل إقامة المباراة في استراليا لاعتبارات كثيرة , منها أن المباراة ستقام بدون جمهور وستكون فترة الراحة جيدة وأكبر بدلاً من السفر والعودة لمسافة طويلة بين الكويت واستراليا والإرهاق الذي سينتج عن ذلك للاعبين , لكن كل ذلك لن يتم إلا بعد رأي وموافقة الجهاز الفني.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية