عاجل

توقيف حسام العبداللات إثر شكوى السعود

صوت الحق -

أوقف القضاء اليوم الاربعاء الدكتور حسام العبداللات بعد استئناف القرار من قبل النائب يحيى السعود.
وكان قاضي صلح جزاء عمان، قرر حبس العبداللات ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك.

فيما تقدم النائب السعود اليوم باستئناف القرار.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام اعلن امس أنه وبتاريخ ٢٠١٨/١٠/٢م حوّل مدعي عام عمان لائحة شكوى مقدمة من النائب يحيى السعود إلى وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لإدارة البحث الجنائي للتحقيق في مضمون الشكوى على ثمانية أشخاص من بينهم المدعو حسام ابراهيم محمد العبداللات عن جرم الذم والقدح إثر تعليقات على نص مكتوب من قبلهم على صفحة الفيسبوك يحمل عبارات مسئية للمشتكي.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ووفق إجراءات التحقيق، قامت وحدة الجرائم الالكترونية بالتواصل مع كافة الأشخاص المشتكى عليهم ليقوموا بمراجعتها، حيث حضر بعضهم وجرى التحقيق معهم واحالتهم للقضاء ، فيما لم يحضر البعض الآخر ومن ضمنهم المدعو حسام العبداللات.

ونتيجة لرفض المدعو حسام العبداللات وعدد آخر الحضور للتحقيق في مجريات الشكوى جرى التعميم عليهم وفق الاصول التحقيقية المتبعة ، وفي مساء يوم الاحد الموافق ٢٠١٨/١٢/٢ و أثناء قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها في إحدى مناطق شمال عمان، تم ايقاف إحدى المركبات وبتدقيق اسم سائقها الذي تبين أنه المدعو حسام العبداللات وبحقه تعميم عن القضية المذكورة .

و تم إرساله إلى وحدة الجرائم الالكترونية لضبط أقواله وجرى توديعه صباح اليوم التالي إلى قاضي صلح جزاء عمان، الذي قرر حبسه ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية