اخر المستجدات
عاجل

محمد الهياجنه:- عام جديد بطعم الهيل

صوت الحق -

كل الآمال والآحلام نستقبل عام جديد ونتطلع لتغير في السلوكيات من المواطن والمسؤول والمواطن مطالب بمراجعة صادقة وشجاعة عليه حق المشاركة بالانتخابات علنية نطالب ان يتم الانتخاب علني اولا حتى نزيل الشكوك والخوف والاتهامية شارك او لم تشارك فلان ناجح هذا كان يهرج قبل الانتخابات من قبل مافيات تتهم جهات وتقول لديهم الاسماء، قبل حتى التصويت وهو أحد اهم عزوف الأغلبية عن المشاركة بحجة الأسماء أصبحت جاهزة قصص الانتخابات مثل الالتهابات لعبة بحاجة لعلاج تشوهات سلوكيات تمارس بلطجة الترهيب بنشر قوائم تدعي هؤلاء هم هم هم؟؟؟

وعليه إجراء مراجعة شجاعة في انتخاب من يستحق صوتك وهل هو امين قادر على احترام الأمانة وشجاع يملك قرار مستقل لمواجهة مافيات التهريب والفساد والافساد بالقانون.

اكيد لدينا ناس بهيك مواصفات أصحاب أيادي نظيفة مش مجرد شعارات مزيفة كانت تتلاعب بعواطف الناس.

التحديات اكبر مما نتوقع وسكوتنا سبب لنا ازعاج من قلة قليلة تمارس علينا الوطنية وهم بدون اخلاق مجرد بلطجية ومعهم شوية صيع لا تنطبق عليهم صفة الرجال إنما بدون أخلاق هؤلاء بمزاد من يدفع لهم بكون عبيد تحت النعال

ومعهم شوية حفرتلية بصحن أو مياومة او طرد سعرهم ببلاش قال بقولك أقل سعر سعرهم بالنهار نسانيس وباليل خفافيش لا نقول ونحن ببداية عام سوى عليهم لعنة الله.

نحن لهم بالمرصاد بعد تغير مسماهم ببطاقة الأحوال من رجال الى شلة حفرتلية.
ويبقى الرجال قامات الوطن سراج الدار عز وفخر بكل مكان لهم صدر المكان بإعلان تحالف الوطن من أجل مقاطعة النسانيس وعزلهم بحاويات الطريق.

واصحاب الأقلام انتم للوطن مش ربموتات بيد الصعاليك عليكم وقف إطلاق المسميات حتى اصبح البعض من نسناس الى خفاش.

مملكتنا بخير وقيادتنا مصدر فخر لنا على العهد ماضون
ولعنة الله على المنافقين.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا

كاتب شعبي محمد الهياجنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية