اخر المستجدات
عاجل

المشاركون في اعتصام الرابع ينهون اعتصامهم ويغادرون ساحة مستشفى الاردن

صوت الحق -

أنهى مواطنون اعتصامهم في ساحة مستشفى الأردن في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث غادروا موقع الفعالية بسلمية ودون أي احتكاك مع قوات الأمن التي طوّقت الساحة.

وبدأ المشاركون في اعتصام الدوار الرابع مغادرة ساحة مستشفى الأردن في تمام الساعة الثامنة ايذانا بقرب انتهاء الفعالية.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بلغت ذروتها في تمام الساعة السابعة، فيما رفع عدد من الناشطين سقف الهتاف لبعض الوقت.

وبدا تأثير الأجواء الباردة واضحا على عدد الحاضرين الذي كان منخفضا عنه في الاعتصامات السابقة بالرغم من عدم وجود أمطار كما في الفعاليات السابقة.

وانقسم المشاركون إلى عدة مجموعات ذهبت إحداها للهتاف المستمر، والأخرى لاقامة “دبكة” على وقع أهزوجة مطالبة بالاصلاح، ومجموعات أخرى متفرقة في أنحاء الساحة.

بدأ مواطنون بالتوافد إلى الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي المطالب باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية شاملة وحقيقية.

ولوحظ انقطاع خدمة الفيديو منذ بدء الاعتصام الساعة الخامسة مساء.

وشهد محيط الساحة طوقا أمنيا، بالاضافة لانتشار قوات الدرك بمنطقة الاعتصام، كما أغلقت قوات الأمن الدوار الرابع، فيما أبقت على حركة السير عبر نفقي الرابع.

إلى ذلك، نشرت اذاعة أمنFM صورا لأفراد من الأمن العام أثناء قيامهم باجراء مسح لساحة الاعتصام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية