اخر المستجدات
عاجل

كامل النصيرات :- احترام الخازوق

صوت الحق -

أحاول أن أبحث عن خازوق ألذّ ..فقد تجاوزتُ مرحلة الخازوق اللذيذ..وبالعكس أصابتني الرتابة بالتعامل معه ..وأنا شايف العالم عَمْ يتغيّر من حواليّ ..طيب ليش ما أغيّر خازوقي الصباحي ..؟؟ لأن المسائي لا أستطيع تغييره فهو خازوق محترم جداً ومفروض عليّ فرض وهو ( خازوق الأرق ) ..!!

يا ناس ..والله إني صرتْ أستحي من خازوق الصبح لمّا ييجي عليّ ..كل يوم نفس الحال ونفس الشكل ونفس الكلام ونفس الطعم ..أي الواحد مَلّ..!! وصار وجهي ( قَدْ لُقمة الخبز ) قدام الخازوق ..ورقبتي صارت ( قد السمسمة ) على رأي إخوانا المصريين ) ..!! يعني ..نفسي أصحى هيك شي يوم ..وأقدر أعزم الخازوق على فطور يكفيني ويكفيه ..أو أقعده على كرسي لحد ما أعمل له كاسة شاي بحليب ..الضيف ضيف ؛ بغض النظر عن نوعية الضيف..!!

أقوللكم ..تعبتُ من كل الخوازيق الصغيرة..ما تجمعوها كلها مع بعض ..وتعملوها خازوق كبير كبير كبير ..وخلي الواحد يرتاح ويُريح..أما الخوازيق الزغيرة ؛ أي والله الواحد بطّلْ يحس فيها ..فقد اتّسَعَ الخَرْقُ على الراتق..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية