اخر المستجدات
عاجل

السعود يؤكد اعتزازه بالمتقاعدين العسكريين

صوت الحق -

– اصدر النائب يحيى السعود ، بيانا الجمعة ، علق فيه على طلبه بإيقاف ضمان او تقاعد اي موظف مدني او عسكري يشارك بالمسيرات المسيئة وفق وصفه والتي تطال الرموز وتغلق الطرق العامة في إشارة منه إلى اعتصامات الأردنيين بالقرب من الدوار الرابع.
واكد السعود في بيان على اعتزازه وتقديرة بجهود المتقاعدين العسكريين التي بذلوها طيله فترة خدمتهم لحماية الوطن الغالي بحسب وصفه.

وتابع : ان مايتم تداولة على منصات التواصل الاجتماعي هو كلام مجزوء وغير دقيق وغير حقيقي مقصود فيه التضليل لخلط الاوراق.

واضاف : قصدت خلال خطابي في مناقشة الموازنة تحت القبة اشخاص محدودين جدا اساءو لانفسهم وللقيادة الهاشمية في تجاوز الخطوط الحمر وهذه الفئة قليلة جدا من عشرات الاف المتقاعدين الذين هم لازالوا جنود احتياط جاهزين في اي لحظة لتلبية نداء الوطن في اية لحظة بحسب قوله.

وتاليا نص البيان :

اكد النائب المحامي يحيى السعود اعتزازه وتقديرة بجهود المتقاعدين العسكريين التي بذلوها طيله فترة خدمتهم لحماية الوطن الغالي .

وبين السعود في بيان صدر عن مكتبة اليوم الجمعة ان مايتم تداولة على منصات التواصل الاجتماعي هو كلام مجزوء وغير دقيق وغير حقيقي مقصود فيه التضليل لخلط الاوراق قائلا قصدت خلال خطابي في مناقشة الموازنة تحت القبة اشخاص محدودين جدا اساءو لانفسهم وللقيادة الهاشمية في تجاوز الخطوط الحمر وهذه الفئة تشكل اقل من ١ ب الاف من عشرات الاف المتقاعدين الذين هم لازالوا جنود احتياط جاهزين في اي لحظة لتلبية نداء الوطن في اية لحظة .

واضاف من اقصدهم وصلوا اعلى الرتب وهي نسبة لاترتقي لاصابع اليد ومازلت مصرا على سحب راتب تقاعدهم .

واكد نرفع القبعات للمتقاعدين العسكرين الذين لم ينخرطو يوميا ضد الوطن والقيادة الهاشمية فهم حماه الوطن والديار ومشكورين على مابذلوه من جهود في الدفاع عن اردننا الغالي .

وختم السعود قائلا اللهم احفظ الاردن ملكا وارضا وشعبا وعاشت فلسطين حره عربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية