اخر المستجدات
عاجل

وزير الصحة يفتتح قسم أشعة في مركز صحي ابو علندا

صوت الحق -

اكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن حرص الوزارة على تطوير المراكز الصحية وتحديثها وتعزيزها بالاحتياجات من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والاجهزة والمعدات لتمكينها من النهوض بدورها في تقديم الرعاية الصحية على افضل وجه.

جاء ذلك خلال افتتاح الزبن قسم الاشعة في مركز صحي ابو علندا بمحافظة العاصمة اليوم الاثنين بحضور النائب رمضان الحنيطي وعدد من مسؤولي الوزارة، أشار خلاله الى ان افتتاح قسم الاشعة في مركز صحي ابو علندا سيسهم في تحسين واقع الخدمة المقدمة لأبناء المنطقة ورفع مستوى كفاءتها.

واكد ان المراكز الصحية تشكل العمود الفقري للرعاية الصحية الاولية التي توليها الوزارة جل الاهتمام والرعاية كخط دفاع اول متقدم عن صحة الانسان وسلامته، لافتا الى ان خطة الوزارة لتعزيز دور المراكز الصحية تتضمن تزويدها بالكوادر اللازمة وبشكل خاص اطباء اختصاص بطب الاسرة.

وتفقد الدكتور الزبن مركز صحي القويسمة الحالي للوقوف على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة فيه حيث ابدى عدم الارتياح لبيئة العمل ومكانه، موعزا الى الجهات المعنية في الوزارة باتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة للانتقال الى المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة.

وأشار الزبن الى ان المبنى الجديد يشكل علامة فارقة بامتياز عن المبنى الحالي الذي يشغله المركز الصحي وسيشكل المركز الجديد نقلة نوعية حيوية في مستوى الخدمة المقدمة لأهلنا في منطقة القويسمة، داعيا الجهات المعنية في الوزارة الى الانتهاء من الترتيبات اللازمة لإشغال مبنى المركز الجديد بالسرعة القصوى ليصار الى الانتقال اليه واستقبال المراجعين بداية شهر شباط المقبل .

يذكر ان كلفة المبنى الجديد لمركز صحي القويسمة الشامل بلغت اكثر من مليون ونصف مليون دينار.

(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية