اخر المستجدات
عاجل

التربية تبدأ بتصحيح امتحانات التوجيهي

صوت الحق -

بدأت لجان التصحيح لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية الحالية عملية التصحيح لمباحث الامتحان بعد اعتماد الإجابات النموذجية.

وقال الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: إن الوزارة خصصت 87 مركزا للتصحيح في المملكة، فيما يقوم على عملية التصحيح 16 ألف معلم ومعلمة.

وكان نحو 12374 مشتركاً ومشتركة من الطلبة غير النظاميين، قد واصلوا اليوم الثلاثاء، التقدم للامتحان في المباحث المقررة حسب الجدول المعلن، حيث امتحن طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية في مبحث التربية الإسلامية / الثقافة الإسلامية.

يذكر أن الدورة الشتوية الحالية لامتحان التوجيهي بدأت في الخامس من الشهر الحالي وتستمر حتى التاسع عشر منه، حيث يقوم نحو 8 آلاف معلم ومعلمة على عملية المراقبة لجلسات الامتحان التي تعقد في 686 قاعة موزعة على 248 مدرسة في المملكة.

بترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية