عاجل

19809 مشتركين يتقدمون غداً لسابع أيام امتحان التوجيهي

صوت الحق -

يتقدم غدا الاحد 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع.

ويتوزع المتقدمون بواقع 16389 في الفروع الأكاديمية و 3411 في الفروع المهنية.

ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والرابع والمستوى الثاني للفروع المهنية.

وكان 26791 مشتركا ومشتركة تقدموا اليوم للامتحان في اللغة الإنجليزية الفصل الأول /المستوى الثالث لجميع الفروع الأكاديمية ، والعلوم الحياتية ، والفيزياء الإضافية واللغة الإنجليزية جامعة /فصل اول للفروع المهنية.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الامتحانات تسير بشكل جيد في جميع القاعات، في ظل التزام جميع الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان وجهود الوزارة لتوفير البيئة الامتحانية الملائمة في جميع القاعات.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم خصصت هذه الدورة من الامتحان، التي تنتهي في التاسع عشر من الشهر الحالي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع معدلاتهم، والطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من الدورة الشتوية للعام 2005 وحتى الدورة الصيفية من العام 2018 .

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية