عاجل

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة

صوت الحق -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء لطيفة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، وتدريجياً مع ساعات الليل المتأخرة تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من مناطق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17 – 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 17 – 10، والمناطق الجنوبية 17- 3، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية