اخر المستجدات
عاجل

الملك ينصف “سعد هايل السرور” ويضعه في اهم منصب

صوت الحق -

انصف جلالة الملك عبدالله الثاني وزير الداخلية الاسبق والبرلماني المخضرم المهندس سعد هايل السرور بتعيينه بمنصب مستشار جلالته لشؤون العشائر خلفاً لسيادة الشريف فواز زبن.

ويرى مراقبون للشأن المحلي ان تعيين السرور في هذا المنصب جاء لمعرفته بجغرافيا العشائر الاردنية ولقربه من ابناء الشعب الاردني الواحد من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب حيث يجمع السرور بين نظافة اليد والمعرفة العميقة في الشؤون العشائرية والسياسية والبرلمانية.

واعتبروا تعيين السرور مستشاراً لجلالة الملك خطوة تكمل الاهداف الملكية في التواصل مع ابناء الشعب وتعزز سياسة الباب المفتوح التي ينتهجها الديوان الملكي الهاشمي العامر في استقبال المواطنين والاستماع لشكواهم وايصال صوتهم لصانع القرار.

واكدوا ان السرور وهو صاحب الشخصية الحكيمة والهادئة يمتلك رصيد كبير ووافر في المعرفة والاطلاع ويحظى باحترام كبير على مستوى المملكة وهو ما سيساهم بجعل مهمته اسهل وعطاؤه اكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية