اخر المستجدات
عاجل

إجراءات أمنية ومرورية تكفل حماية الأرواح والممتلكات فور إعلان نتائج التوجيهي

صوت الحق -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وتزامناً مع اقتراب إعلان نتائج الثانوية العامة فإن مختلف مديريات الشرطة وبالتنسيق والتعاون مع إدارة السير والبحث الجنائي والأمن الوقائي ستتخذ إجراءات أمنية ومرورية تكفل حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على أجواء الفرح التي ستسود المملكة فور إعلان نتائج الدورة الشتوية للثانوية العامة للنصف الثاني من العام الدراسي الحالي.

وأضاف الناطق الاعلامي بأنه سيتم الحرص على تنظيم العملية المرورية في كافة الشوارع، واتخاذ ما يلزم لتشديد الرقابة على السلوكيات الخطرة ورصد مرتكبيها وضبطهم، داعياً لتجنب تلك السلوكيات والابتعاد عن ارتكابها والإبلاغ عن ممارسيها؛ خاصة إطلاق العيارات النارية وإساءة استخدام الألعاب النارية ومكبرات الصوت، والمسير في مواكب تعيق حركة السير وما يرافقها من خروج الأشخاص من نوافذ المركبات.

وأكد بأنه ستتخذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة فور ارتكاب اي مخالفة فيما يخص مخالفات إطلاق العيارات النارية واستخدام الألعاب النارية، وفي حال المواكب المعيقة للحركة المرورية.

مهيباً بكل مواطن غيور التزام أشكال التعبير الحضاري عن الفرح الذي لا يمس حياة الآخرين وحقوقهم، ومهنئا الناجحين وذويهم ومذكرا الجميع بمسئوليتهم تجاه الوطن وأبنائه.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية