عاجل

دهس احد رجال الشرطة خلال محاولة هرب مشتبه به

صوت الحق -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن طواقم إحدى دوريات النجدة وأثناء قيامهم بالوظيفة الرسمية في منطقة تلاع العلي شمال العاصمة اشتبهوا باحدى المركبات وعملوا على ايقافها وبداخلها شخصان وعند تدقيقهما تبين أن أحدهما من ذوي الأسبقيات الجرمية وعند محاولة تفتيش المركبة قام ذلك الشخص بالمسير بالمركبة محاولا الفرار حيث قام بدهس احد طاقم الدورية واصطدم بعد ذلك باحدى الجزر الوسطية.

والقى الامن القبض على الشخصين بعد ان ابدى الشخص من ذوي الاسبقيات مقاومة شديدة فيما جرى اسعاف رجل الامن المصاب للمستشفى وهو قيد العلاج.

واضاف الناطق الاعلامي ان ذلك الشخص قام بعد ضبطه بعرض مبلغ مالي (رشوة) على طاقم الدورية الا انهم تابعوا واجبهم وقاموا بتفتيش المركبة وعثروا بداخلها على كفين من مادة الحشيش المخدرة وجرى اصطحاب هذين الشخصين للمركز الامني لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

وقال مصدر امني لاحقا ان رجل الامن الذي تعرض للدهس تعرض لكسر بالفقرة الرابعة القطنية وكسر بإصبع القدم الأيسر وأدخل للمستشفى للعلاج.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية