عاجل

كامل النصيرات :- اللعب بحواسك الخمس

صوت الحق -

تشعر عندما تنام (هو ليس نوما بل إغماء)؛ أنّ حواسك الخمس قد تحررت تماماً من كل قيودها وصار بإمكانك أن تجرجر من تريد إلى حلمك أو لا وعيك وبهدلته بالطريقة التي تشفي غليلك..! وياما ترفشتُ ببطن ناس.

المشكلة أن الصحو لهم ..على شفتيك يضعون حارسين بسيفين ؛ إن أخرجتَ لسانك تسابق الحارسان بينهما على سرعة قطعه..!! وعلى أنفك يضعون منفذين كبيرين لكل مجاري العالم ومطلوب منك بعدها أن تكتب شعراً رومانسيا عن عطر حبيبتك..!

ليتهم يتركونك هنا..بل يضعون (ابليساً) على كل فردة أُذن لديك يظلان طوال الوقت يقولان لك بالهمس والصراخ : انلطم..اخرس..انchب ..اسكت وعيش..يلعن أبو اللي نفضك..!

أبداً ؛ إنهم يلعبون بحواسك المعترف بها كلّها..إنهم لا يسمحون لك بمساحة صغيرة من السرحان الحرّ وقت الصحو..يخافون أن تستخدم عينيك اللتين يضعان على بؤبؤهما جيشاً من المخارز (جمع مخرز)..!

لكنّ النوم لك..أو شبه النوم لك..أو الإغماء لك..وهناك تستخدم بعيداً عنهم حاستك السادسة كلّ يوم وترتّب كلّ أمورك .. ليت ما يحدث بينك وبينك تستطيع تصويره بموبايلك..!

يا جماعة اتركوني نائماً طوال العمر.. ولا يكفي لتصفية كل الحسابات..!!

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية