ديوان الخدمة المدنية يلغي اعلان توظيف مفتوح

صوت الحق -

الغى ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع مستشفى الجامعة الاردنية اعلان وظيفة طبيب اسنان الذي تم نشره في صحيفتي الرأي والدستور في السادس والسابع من الشهر الحالي.

وقال الناطق الرسمي باسم الديوان خالد غرايبة في بيان صحفي اليوم الجمعة انه بناء على ذلك فقد تم الغاء الاعلان المذكور ولن يتم استقبال اي طلبات في الوقت الحالي الا من مخزون ديوان الخدمة المدنية الذي قد تتوفر به مثل تلك الكفاءات.

واشار الى ان تاريخ اعتماد الاعلان المشار اليه كان سابقا لقرار رئيس ديوان الخدمة المدنية الذي اعلن عنه مؤخرا والمتمثل بايقاف اعتماد الاعلانات المفتوحة للوظائف التي لا تتطلب خبرات كبيرة والرجوع للمخزون والدور التنافسي في كل ذلك مبينا ان تاريخ تقديم الطلبات حسب الإعلان سوف يكون يوم الأحد العاشر من الشهر الحالي.

وقال ان ديوان الخدمة المدنية سيصدر تعميما لجميع الوزارات والدوائر والمؤسسات التابعة لها باعتبار اي موافقات صدرت عن ديوان الخدمة المدنية سابقا على اي اعلانات مفتوحة لم يعلن عنها بعد تعد لاغية وضرورة اعادة اعتمادها من ديوان الخدمة المدنية على ان تكون ضمن الضوابط المحددة بالاعلان.
(بترا)

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية