اخر المستجدات
عاجل

توقيف تسعة أشخاص بالجويدة من أمانة عمان والأراضي وأصحاب أسكانات

صوت الحق -

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف تسعة أشخاص لمدة 15 يوماً في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة من بينهم اثنان من أمانة عمان بتهم جناية الرشوة وجناية التزوير المادي وجناية استثمار الوظيفة .

مصدر مسؤول في الهيئة قال أن المدعي العام وجه التهم في نفس هذه القضية لأكثر من عشرين شخصاً آخرين من موظفي أمانة عمان ودائرة الأراضي والمساحة .

وأضاف أن هؤلاء الأشخاص جميعاً ومن بينهم صاحب مكتب هندسي في منطقة الجبيهة سبق منعه من السفر والحجز على أمواله المنقولة وغير المنقولة شكلوا “مجموعة متفاهمة” تضم صاحب المكتب وشقيقه ومهندسين ومساحين وأصحاب إسكانات عملوا على تزوير أُذونات أشغال ونسبها إلى أمانة عمان وكذلك تزوير كتب صادرة من الأمانة موجهة إلى دائرة الأراضي والمساحة للسير بإجراءات فرز الشقق السكنية رغم وجود مخالفات إنشائية وتجاوزات في مساحات الأبنية الأمر الذي أدى إلى ضياع مبالغ مالية على الأمانة .

وأضاف المصدر قوله أن المكتب الهندسي كان يقدم الرشى لموظفين في الأمانة وفي دائرة الأراضي من أجل انجاز المعاملات المزوّرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية