اخر المستجدات
عاجل

المجلس المحلي لمركز امن القويسمة يقيم معرضا وظيفيا – صور

صوت الحق -

مندوباً عن وزير العمل رعى مساعد ألامين العام للشؤون الفنية و الإدارية عبد الله الجبور ، يوم وظيفي أقامه المجلس المحلي لمركز أمن القويسمة في مدينة الملك عبد الله الرياضية .

 

وقال الجبور لــ ” صوت الحق ” خلال الجولة باليوم الوظيفي الوزارة دائما تسعى على إن تكون الرديف و حلقة الوصل بين القطاع الخاص وأصحاب العمل وجميع المهتمين في توفير فرص العمل .

 

وأضاف إن هذا المعرض بالتشارك مع مجلس محلي القويسمة و المؤسسات المختلفة يوفر ما يقارب (400) فرصة عمل ، ويشهد إقبال من المتعطلين عن العمل بشكل كبير مما يدل على نجاح المعرض

 

داعياً تكثيف الجهود للحد من ظاهرة البطالة والتي تؤرق الجميع ، من خلال إنشاء المعارض التي توفر فرص حقيقة للشباب والشابات من أبناء الوطن بشكل عام .

 

من جهة أخرى قال المهندس علي عبد الرزاق الحنيطي إن هذه المبادرة أتت نتيجة لجهود جبارة من أعضاء المجلس الأمني ومركز أمني القويسمة استجابة لتوجيهات قائد البلاد لمعالجة مشكلة المتعطلين عن العمل في منطقة شرق عمان وخصوصاً لواء القويسمة .

 

وأشار المهندس الحنيطي حلال حديثه لــ ” صوت الحق ” إن عدد الشركات المشاركة في هذا اليوم تجاوزت الــ (25) شركة حيث وفرت مشكورة (400) وظيفة للشباب والشابات ، وأننا بدورنا كـمجلس محلي سنبقى متابعين حتى تتم عمليات التوظيف بشكل كامل .

 

منسق هيئة شباب كلنا الأردن جنوب عمان حسان الحياري أوضح إن الهيئة واتجاه المسؤولية المجتمعية شاركت بفريق متطوع قام بعمليات التنظيم و الرشاد لمقدمي طالبات التوظيف .

 

وأضاف إن الهيئة كانت حاضره وقدمت عدد كبير من الدورات للشباب التي تؤهلهم لسوق العمل ، وتلقت عدد من الطلبات في عدد من الدورات المطروحة لدى الهيئة .

 

راضي ابونشيش عضو مجلس محلي مركز امن القويسمة قال إن هذه المبادرة جاء ت بتوجيهات ملكية حول السعي نحو حل مشكلة البطالة في منطقة شرق عمان

 

وأضاف إن عدد كبير من الشركات شارك في هذه اليوم الوطني من خلال إرسال مندوبين واستقبال الطالبات للمتعطلين عن العمل والمساهمة بالمسؤولية المجتمعية بحل مشاكل البطالة في المنطقة .

 

الدكتور بدر الحديد قال إن منذ فترة الصباح الباكر ونحن نشهد إقبال مميز على المعرض الوظيفي ومازال الإقبال في تزايد ، وهذا مثال لمنظومة الأمن والمجتمع المحلي وهذا أنتج نجاح كبير لهذا اليوم الوظيفي .

 

و شارك في المعرض عدد من نواب الدائرة و الشرطة المجتمعية في شرق عمان و كوادر أمانة عمان ومديرية تشغيل عمان ومركز امن القويسمة .

 

 

 

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية