عاجل

“كراون بلازا عمان” يقيم مأدبة افطار رمضانية لمركز عمان للصم

صوت الحق -

ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لفندق “كراون بلازا عمان”، وفي ظلال شهر رمضان المبارك، استضاف الفندق مأدبة افطار خيرية لطلبة وأعضاء مركز عمان للصم.

وشهد حفل الافطار الخيري، اجواء من الإرتياح والبهجة، وخاصة خلال اللقاء الذي جمع طلبة وأعضاء مركز عمان للصم و٦٠ عضواً من أعضاء المركز، الإداريين والتعليميين والفنيين، وحشد من كوادر فندق “كراون وبلازا عمان” الإدارية التي شاركت في الأمسية الرمضانية.

وحملت المأدبة روح الفرح والسرور الذي ادخل إلى قلوب الطلبة الصم، الذين استمتعوا في الأجواء الرمضانية الإيمانية التي حلت في آروقة الفندق ومرافقه.

وتجلت الابتسامة على وجوه الأطفال الصم، الذين عبروا بلغتهم الخاصة عن فرحهم بهذا اللقاء، والأجواء الرمضانية التي عاشوها،في كراون بلازا .

وأكد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفنادق ihg في الاردن ان فندق “كراون بلازا عمان” يطلق هذه اللقاءات سُنة سنوية لعدد من المراكز والجمعيات الخيرية، والأندية الشبابية، والنسائية،عبر برنامج المسؤولية الاجتماعية، التي يولي لها اهتمام خاص، وبالأخص خلال الشهر الفضيل.

ولفت مسعود إلى ان فندق “كراون بلازا عمان” يدعم عدد من الجمعيات الخيرية والمبادرات النسائية والمجتمعية وعبر أنشطة عديدة ومتنوعة، وخاصة من مناطق الأرياف والقرى، والمناطق الأقل حظاً، بشكل سنوي وعبر عدد من البرامج التكفيرية ودعم الإبداع والابتكار وبرامج الريادة، كمسؤولية مجتمعية ووطنية يحملها على عاتقه.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية