اخر المستجدات
عاجل

توجه لتأجيل الموسم الكروي إلى بداية 2020

صوت الحق -

كشف سمو الامير علي بن الحسين أن التوجه المقبل لاتحاد كرة القدم، ينصب نحو انطلاق الموسم الجديد بداية العام القادم 2020، لإفساح المجال امام اركان اللعبة، لإعادة ترتيب البيت الداخلي، ومراجعة كافة جوانب الكرة الاردنية بشكل شامل.

وأضاف، أنه لدينا العديد من الاسباب التي تحتم علينا ارجاء انطلاق الموسم الجديد حتى مطلع العام القادم 2020، حيث نأخذ بعين الاعتبار اهمية الحفاظ على البنية التحتية وتحديثها وفقاً للمتطلبات التي حددناها، من خلال وضع البوابات الالكترونية في الملاعب، وتفعيل انظمة المراقبة والحماية بشكل كامل.

وقال سموه خلال حفل الافطار الذي اقامه لممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية، بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية للإتحاد،انه يتوجب على الاتحاد والاندية، على حد سواء، استثمار فترة التوقف، لمراجعة السياسات المالية وطرق الانفاق، بهدف تطوير اللعبة، الى جانب اعادة صياغة التعليمات والأنظمة للبطولات المحلية، قبل اعتمادها بحلتها الجديدة للموسم القادم.

ولفت الى ان فترة التوقف بين نهاية الموسم الحالي 2018-2019، وبداية الموسم الجديد 2020، تنعكس بالفائدة على مسيرة اعداد المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم 2022، مؤكداً ان الاتحاد سيجد حلولاً جذرية، في حال اعتماد اجندته بشكل رسمي، لتعويض الاندية واللاعبين عن فترة التوقف الطويلة.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية