اخر المستجدات
عاجل

“كراون بلازا عمان” يفوز للمرة الثانية على التوالي خلال العام بجائزة “TripAdvisor” عمان

صوت الحق -

فاز فندق “كراون بلازا عمان” للمرة الثانية على التوالي خلال العام وبالمرتبة الأولى بجائزة “TripAdvisor” والتي تمنح بحسب مؤشرات اختيار المسافرين على موقع “TripAdvisor”، متوفوقاً بذلك على 170 فندقاً في الأردن.
وتعتمد جائزة “TripAdvisor” على الملايين من الآراء والتعليقات الخاصة بالمسافرين، والذين يشاركون بها في موقع “TripAdvisor” العالمي، والمختص بالسياحة حول العالم.
ويدل تحقيق مثل هذه الجوائز على أن فندق “كراون بلازا عمان” يحصل باستمرار على تعليقات ممتازة من المسافرين في “Tripadvisor” .
من جانبه، قال مدير العمليات لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في بلاد الشام أسامة مسعود “إن تحقيق مثل هذه الجوائز العظيمة من موقع Tripadvisor كل عام يجعلنا فخورين جداً، خصوصاً من قبل أكبر موقع للسفر في العالم”.
وأضاف مسعود أن “كل هذا لم يكن ممكناً من دون إخلاص وتفاني جميع زملائنا في فندق كراون بلازا عمان ونتطلع إلى المزيد من النجاحات والإنجازات الأخرى في المستقبل القريب”.
واكد مسعود أن الفندق مستمر في بذل كافة الجهود المتاحة، في سبيل تحسين مستوى الخدمات الفندقية والرقي بها في الأردن، سعياً للوصول إلى أعلى المراتب العالمية في خدمة الزبائن والضيوف.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية