اخر المستجدات
عاجل

وزير العمل يشكو من مؤامرة يقودها موظفو مكتبه

صوت الحق -

وجه وزير العمل نضال البطاينة رسالة الى مجلس النواب بعد ان وصلته مكالمات منهم يعاتبونه فيها على عدم استقبالهم او معاودة الاتصال بهم.

وقال البطاينة في رسالته ان أولا عدم استقبالهم لا يستقيم مع عاداتنا كاردنيين قبل ان نكون مسؤولين، مضيفا ان يعي جيدا دور النواب كممثلين للشعب.

واضاف البطاينة انه بعد التحقق وجد ان بعض موظفي مكتبه اخفوا عنه ورود اتصالات من النواب وحتى وجودهم في مكتبه، وبعضهم ينقل الى لسانه كلاما لم يقله

ووعد البطاينة النواب اتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد.

وتاليا رسالة البطاينة:

اصحاب السعادة النواب

تحية طيبة وبعد ،،

استقبلت في الآونة الأخيرة مكالمات من عدد من السادة النواب يعاتبونني خلالها على عدم استقبالهم رغم انهم وصلوا لمكتبي، او عدم معاودة الاتصال بهم وغير ذلك، وعليه أوضح:

أولا/ ان ما ورد أعلاه لا يستقيم مع عاداتنا كاردنيين قبل ان نكون مسؤولين.

ثانيا/ انني أعي جيدا أهمية دور النائب كممثل للشعب وكعضو في أهم السلطات الثلاث، وأفهم جيدا كذلك معنى التشاركية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

هذا وبعد تحققي من سوء الفهم هذا وجدت ان بعض موظفي مكتبي وللأسف ( كانوا قد اخفوا عني ورود اتصالات النواب وحتى وجودهم في مكتبي)، كما علمت بان الموظفين ينقلوا على لساني اقاويل لم اقلها، وقد اوضحت ذلك لعدد من النواب بعد تواصلهم معي مباشرة، واني أرسل هذه الرسالة التوضيحية لباقي اصحاب السعادة، وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد. يرجى التواصل معي في اي وقت او طلب موعد وسيقوم المكتب بالترتيب بشكل فوري، كما أرجو نقل هذه الرسالة لأي نائب كنتم قد سمعتم منه ملاحظات مشابهة.

لكم دائما صدر المكتب والمنزل نواب شعب وأصدقاء وشركاء بناء.

اخوكم/ نضال فيصل البطاينة
وزير العمل

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية