منتخب النشامى الى جانب السعودية والكويت والبحرين في “غرب آسيا للرجال”

صوت الحق -

وزعت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا للرجال، والتي تقام في العراق خلال الفترة من (30 تموز حتى 14 آب) القادم، المنتخبات التسعة المشاركة في المسابقة على مجموعتين، حيث استقر النشامى في “الثانية” الى جانب السعودية والكويت والبحرين.

وبحسب الكتاب الصادر عن اتحاد غرب آسيا اليوم الثلاثاء 2 تموز والذي تسلم الاتحاد الاردني نسخة منه، وضعت اللجنة المنظمة منتخب النشامى على رأس المجموعة الثانية باعتباره وصيفاً للنسخة السابقة من البطولة، فيما جاء المنتخب العراقي المستضيف بالمجموعة الاولى الى جانب سوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

وتنطلق منافسات البطولة في 30 تموز الجاري عبر مباريات المجموعة الاولى بمدينة كربلاء، على ان تبدأ لقاءات المجموعة الثانية في الرابع من آب بمدينة أربيل، بإنتظار سحب القرعة 20 الحالي في مقر الاتحاد العراقي بالعاصمة بغداد، لتوزيع جدول المباريات في الدور الاول.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام يوم 14 آب في مدينة كربلاء، فيما اعتمدت الساعة السابعة والنصف مساءً، والعاشرة والنصف ليلاً موعداً لانطلاق اللقاءات.

الى ذلك، يبدأ منتخب النشامى استعداداته للبطولة مطلع الاسبوع القادم، بانتظار اقامة معسكر تدريبي في تركيا يتخلله مباريات ودية، قبيل التوجه الى اربيل.

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية