اشادة اعلامية عربية بمشاركة الزميل (البدري) في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

{title}
صوت الحق -
أشادت هيئة الملتقى الإعلامي العربي في الكويت، وعدد من الفعاليات الإعلامية العربية، بالدور الكبير الذي لعبه الزميل الدكتور "هاني البدري" في أعمال "الملتقى الإعلامي العربي" في دورته 19، الذي عقد تحت رعاية رئيس الوزراء الكويتي ، بعنوان: الإعلام العربي "ذكاء المستقبل" بداية الأسبوع الجاري.

ورافق الدكتور "البدري" عدد من طلابه وطالباته في جامعة "الشرق الأوسط"، للملتقى الإعلامي العربي في الكويت، لاكسابهم المهارات وخوض تجربة العمل الإعلامي الميداني، والاطلاع القريب على ورش عمل وجلسات حوارية إعلامية مع عدد كبير من نخبة قادة الاعلام في الوطن العربي.
 
وادار "البدري" عدد من الجلسات الحوارية والنقاشية، حول "صناعة المحتوى" و"التأثير في الإعلام الجديد"، و"مواقع التواصل الاجتماعي"، مع عدد من الإعلاميين والمثقفين، وأصحاب الشأن.
 
واشاد الحضور من شخصيات إعلامية وثقافة ونجوم بارزين في العالم العربي، باداء الدكتور "هاني البدري" في حفل تكريم الشخصيات الإعلامية العربية، من نجوم ومثقفين وشعراء، والذين يعتبرون الأكثر تأثيراً في الإعلام.
 
وحرصت وسائل إعلام عربية وعالمية على تغطية فعاليات "ملتقى الإعلام العربي"، والذي عقد على مدار ثلاثة أيام متتالية في العاصمة الكويتية "الكويت"، حيث تطرق الملتقى إلى أهم التحديات التي تواجه الإعلام، كذلك الخوض في رؤية الملتقى لهذا العام وهو "ذكاء المستقبل"، في الإعلام ووسائله المتعددة، الأكثر حداثتاً وانتشاراً.