أبو تريكة غير مسموح له بزيارة بعثة الأهلي في قطر

صوت الحق -

أكد نادي الأهلي المصري، أنه لن يسمح لنجمه الأسطوري السابق، محمد أبو تريكة، بزيارة بعثته المتواجدة في قطر للمشاركة بطولة كأس العالم للأندية.

أوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجى، في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع “بطولات” المحلي أن أبو تريكة لن يكون قادرا على زيارة بعثة المارد الأحمر بسبب ظروف جائحة كورونا، موضحا أنه من غير المسموح التواصل مع أي أشخاص خارج مقر إقامة الفريق.

وقال مرتجى لفضائية “أون تي في” المصرية: “البعثة مقيمة في فقاعة مثل كأس العالم لكرة اليد، نقيم في فندق مثل السجن ممنوع أن يدخل عندنا أي أحد يدخل أو نخرج من الفندق، نتحرك من الفندق للتمرين ولا يوجد أي نوع من الاختلاط مع أي شخص”.

وأعرب مرتجى عن سعادته بالاستقبال الذي نالته بعثة الفريق الكروي الأول فور الوصول إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، قائلا: “كان الاستقبال أسطوريًا من جماهير الأهلي في قطر، أصابتنا القشعريرة وأدمعنا من حفاوة الاستقبال وهتاف الجمهور، شيء عظيم وشرف كبير جدًا لكل من ينتمي للنادي، ومن صنع الأهلي هو جماهيره”.

وأضاف: “جماهير الأهلي في كل مكان، أشعر بأنني متواجد داخل الاستاد أمام 80 ألف مشجع يهتفون باسم الأهلي، وجميع اللاعبين يركزون في التدريبات ويسعون لتحقيق شيء في المونديال”.

وأعرب عن أمله في تخطي فريق الدحيل القطري والتأهل إلى النصف نهائي ومواجهة بطل أوروبا، العملاق البافاري بايرن ميونخ”.

وتابع:”في العام 2012 قدمنا مباراة جيدة جدًا ضد بايرن ميونخ وأحرزوا هدف الفوز في آخر ثانية، ومنذ ذلك الوقت وهم على تواصل معنا والعلاقات بينا وببينهم جيدة جدًا ويقدروننا كنادي القرن في إفريقيا، نفكر في اللقاء الأول وهدف كل البعثة أن نسعد الأهلاوية ونحقق شيء يشرف الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى