خالد صبيح الرقم الصعب في صفحات التواصل الاجتماعي

صوت الحق -

خالد صبيح ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي في قضاء الازرق يستطيع إيصال صوته وصوت العديد من الأردنيين من خلال صفحتة الشخصية بسرعة كبيرة وملامسة أذواق المتابعين، اجتاح الناشط الاجتماعي خالد صبيح الشراري من قضاء الازرق، عالم الشهرة عبر بوابة مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديدا من خلال صفحته على الفيسبوك . 

حيث يلامس صبيح هموم المواطنين من خلال فيديوهات يتم تعديلها باحترافية عالية ودقة متناهية مما جعل صفحته مزاراً لرواد مواقع التواصل واصبحت رقماً صعباً في عالم السوشال ميديا اذ استطاع أن يكسب ثقة متابعيه بصورة كبيرة، واصبحت صفحته من اقوى الصفحات الشخصية بين نشطاء مواقع التواصل. 

مما جعله يحصد الملايين من الزائرين والمعجبين لما يقدمه من محتوى يليق بالمتابعين وقضايا تهم الرأي العام، فيديوهات بملايين المشاهدات وتصميمات نالت إعجاب الكثير حيث استطاع الشراري أن يحجز مقعداً في عالم السوشيال ميديا ، بل ويتميز، من خلال ايصال صوته وصوت العديد من الأردنيين عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك فنال الإعجاب والرضى والمتابعة من قبل العديد . 

صفحة الشراري لم تهدأ يوماً ، بل تجدها تتابع كافة القضايا الهامة ، وفي كافة المحافل ، وتناقش جميع القضايا الوطنية ، حيث يقدم من خلال البث المباشر مساعدات للعائلات المحتاجة والمتعثرين ، بالإضافة إلى مشاركته في الندوات الثقافية في المجتمع المحلي والعديد من الفعاليات الوطنية .

 الشراري وفي تميزه بفيديوهاته القصيرة والمتنوعة والتي تهم الشارع الأردني بكافة الإتجاهات فكان ذلك سر النكهة الخاصة بمعجبين صفحته لقرب محتواها من الرأي والمزاج العام الأردني كما ويذكر أن الشراري ناشط عبر المواقع التواصل بنكهة صحفي استقسائي، حيث ينشر قضايا وفيديوهات خاصة وحصرية بصفحته الشخصية مختومة بصورته واسمه “خالد صبيح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى