برشلونة يستعد لاستقبال ضيفه العملاق بايرن ميونخ

صوت الحق -

تجذب المباراة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، الأنظار وذلك ضمن عدة مواجهات بارزة تتضمن مباراتي إنتر ميلان الإيطالي مع ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي.

وتشهد النسخة الجديدة تزايداً في طموح مانشستر سيتي وكذلك مانشستر يونايتد الذي شهد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما يتطلع تشيلسي الإنجليزي إلى الحفاظ على اللقب الذي توج به في مايو الماضي للمرة الثانية في تاريخه.

ورغم أزمته المالية التي أسفرت عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر، لا شك في أن برشلونة يتطلع إلى تقديم ما هو أفضل مما قدمه في المواجهة التي انتهت بالهزيمة أمام بايرن ميونخ 2 / 8 في دور الثمانية بدوري الأبطال في 2020.

ويتولى جوليان ناغلسمان حالياً تدريب بايرن ميونخ ويتطلع إلى تقديم مشوار إيجابي في البطولة الأوروبية اعتباراً من مباراة اليوم المقررة أمام برشلونة في المجموعة الخامسة.

ويستهل سان جيرمان مشواره في دوري الأبطال مساء الأربعاء بمواجهة كلوب بروج في بلجيكا ضمن المجموعة الأولى، وذلك بعد انضمام ميسي وسيرخيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجيورجينيو فينالدوم هذا الصيف إلى سان جيرمان الذي يتطلع إلى التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

ويفتتح مانشستر يونايتد مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه يانج بويز السويسري، وسيخوض يونايتد المباراة بمعنويات هائلة بعد أن تغلب على نيوكاسل 4 / 1 أمس الأول السبت في مباراة سجل خلالها رونالدو ثنائية.

يبدأ مانشستر سيتي، وصيف بطل دوري الأبطال في الموسم الماضي، مشواره بلقاء لايبزج الألماني مساء الأربعاء في المجموعة الأولى.

وقال المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا: «الأسابيع الثلاثة الماضية كانت جيدة.. الطريقة التي سارت بها تدريباتنا كانت مفاجئة شيئاً ما بعد ما حققناه في الموسم الماضي».

ويعود ميلان، المتوج باللقب 7 مرات، إلى البطولة من جديد للمرة الأولى منذ عام 2014 وسيواجه ليفربول، في المباراة الرسمية الثالثة بين الفريقين حيث التقيا في نهائي البطولة في عامي 2005 و2007، وفاز ليفربول في الأولى بينما فاز ميلان في الثانية.

وتعد المجموعة الثانية التي تضم ميلان وليفربول وكذلك أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي، الأفضل في البطولة.

ويستهل تشيلسي مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة زينيت سان بطرسبرغ الروسي مساء الثلاثاء في المجموعة الثامنة التي تشهد أيضاً لقاء مالمو السويدي مع يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى