وزير الصحة يهاتف الناشط خالد صبيح

صوت الحق -

قال الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي، خالد صبيح، إن وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، اتصل به اليوم الأربعاء، بشأن فيديوهات تُظهر تجاوزات في أحد المستشفيات الحكومية.
ووفق صبيح، فإن الفيديوهات تُظهر عاملة تنظيف تابعة لإحدى الشركات الخاصة تقوم بإدخال البيانات والمعلومات وتباليغ الولادة الخاصة بالمرضى والمراجعين في أحد المستشفيات الحكومية.
وكتب صبيح اليوم “اتصل بي قبل قليل وزير الصحة الدكتور فراس الهواري بعد أن قمت بنشر خبر فيديوهات عاملة التنظيفات التابعة للشركة الخاصة وطلب مني تزويده بالفيديوهات الخاصة بالمستشفى الحكومي لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ولكنني قلت للوزير أنني لست باحثا عن حلول جزيئة ولكنني ابحث عن حل عام”.
وقال صبيح أمس عبر صفحته في “فيسبوك”، “للمرة الثانية أوجه رسالتي إلى وزير الصحة الدكتور فراس الهواري حول الفيديوهات التي امتلكها وقيام عاملة التنظيفات بإدخال البيانات والمعلومات وتباليغ الولادة الخاصة بالمرضى والمراجعين في أحد المستشفيات الحكومية. وفي حال لم يتم التحقيق في هذا الموضوع مع إمكانية تزويدهم بالفيديوهات من قبلي إذا تم طلبها. وفي حال لم يتم فإنني سأكون آسفا بنشر الفيديوهات على الملأ.. لا حدا يحكيلي تقطع رزق لأنو هاي حياة ناس وبيانات تتعلق بحالات المرضى والمراجعين”.

زر الذهاب إلى الأعلى