صوت الحق الاخباري

رفع الحد الأدنى للأجور إلى 290 دينارًا .. وهذا موعد التطبيق

17 ديسمبر 2024 - 07:34 ص
رفع الحد الأدنى للأجور إلى 290 دينارًا .. وهذا موعد التطبيق
شارك:
أعلن وزير العمل خالد البكار، عن رفع الحد الأدنى للأجور 290 دينارًا، وذلك بدءا من 1 كانون الثاني 2025.

وأعلنت اللجنة الثلاثية لشؤون العمل في اجتماعها الاثنين برئاسة البكار في مقر وزارة العمل عن قرارها الذي اتخذته بإجماع أطراف اللجنة الثلاثية الحكومة وأصحاب العمل والعمال عن رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في القطاع الخاص من 260–290 دينار وتطبيقه اعتباراً من تاريخ 2025/1/1 ولغاية 2027/12/31.

وحرصاً على رفع مستوى معيشة شريحة كبيرة من العاملين في القطاع الخاص، توافقت اللجنة خلال اجتماعها على الموازنة بين حق العمال في تحسين أجورهم وبين الظروف الاقتصادية لأصحاب العمل
صوت الحق الاخباري

الأخبار العاجلة

كن الأول في معرفة أخر المستجدات فور حدوثها

ابقَ اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى واتساب مباشرة فور النشر.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط و الاحكام
و سياسة الخصوصية.
+962

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

تُنشر التعليقات بعد المراجعة.

أخبار ذات صلة